صورة لفنان شاب موهوب



ولد بشير آدم نمر تغن المعروف باسم Adilha235 في شبكات التواصل الاجتماعي ولد في عام 1998 في مدينة أبشه عاصمة إقليم واداي. إنه فنان شاب ، ممثل كوميدي تيكتوكور يحظى بشعبية كبيرة في الشبكات الإجتماعية.

أنهى دراسته الإبتدائية في مدرسة نور العودة في أبشه ثم في كلية الشيخ طحنون وكذلك في ثانوية عشار الشريف في نفس المنطقة حيث حصل على سلسلة البكالوريا.

بعد البكالوريا ، التحق بجامعة الملك فيصل عام 2018 حيث تخرج بدرجة البكالوريوس في العلوم السياسية من كلية إدريس ديبي إتنو بفرشا. بالنسبة له ، هذه الدورة التي تم إنشاؤها حديثًا داخل الجامعة هي الأكثر إثارة للاهتمام لذلك اختار الدراسة. وفقًا لعديلها اليوم ، فإن العديد من الخريجين الشباب لا يختارون مسارهم الخاص ولكن آباؤهم يختارونهم.

الأسباب التي دفعت الفنان الشاب للشروع في إنتاج محتوى الويب هي من بين أمور أخرى >> السياق الصعب للغاية الذي يمر به الشباب التشادي ، والظلم الإجتماعي في الهواء الطلق ، والبطء الإداري ، بالإضافة إلى العديد من الأشخاص الآخرين الذين ألهموا تقديم مساهمتي حجر في بلدي « 

على حد قوله ، كنت أذهب لمدة 4 سنوات كل عام خلال الإجازات إلى الصحراء للعمل من أجل تمويل دراستي ».

كما يطلب من الشباب التشادي أن يساهموا في إحداث تغيير جذري من أجل نقل محتوى جيد وليس جعلهم مشهورين على الشبكات الإجتماعية.

Partagez sur

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *